فردوس بخاري •°o.O إنــسـان جــديـدO.o°•
عدد المساهمات : 28 نقاط : 114 تقييـمي : 0 تاريخ التسجيل : 27/03/2012
| موضوع: دليل تقييم حقيبة الأوراق 2 الأربعاء أبريل 18, 2012 9:22 pm | |
|
تابع : تعلم الطالبة |
|
4 |
3 |
2 |
1 | 3
| تتسم غايات التعلم المستهدفة بوضوح التحديد وحسن التعبير واشتقاقها من المعايير ودعم أسئلة صياغة المنهج لها.
| تتسم غايات التعلم المستهدفة بأنها محددة ومشتقة من المعايير ومدعمة بالأسئلة الأساسية وأسئلة الوحدة.
| تتسم غايات التعلم بأنها غير محددة بوضوح إلا أنها ترتبط بالمعايير ومدعمة إلى حد ما بالأسئلة الأساسية وأسئلة الوحدة.
| تتسم أهداف التعلم المستهدفة بالغموض وعدم ارتباطها بالمعايير، وعدم دعم الأسئلة الرئيسية وأسئلة الوحدة لها بوضوح
| 4
| تتطلب الوحدة من الطالبات الإجابة بعمق وشمول عن أسئلة صياغة المنهج وبطرق موضوعية ومتبصرة.
| تتطلب الوحدة من الطالبات إجابة أسئلة صياغة المنهج بطرق موضوعية.
| تتطلب الوحدة من الطالبات إجابة أسئلة صياغة المنهج بطرق سطحية.
| لا تتطلب الوحدة من الطالبات إجابة أسئلة صياغة المنهج.
| 5
| تأخذ الوحدة بعين الاعتبار الفروق الفردية بين الطالبات وتوفر وسائل تعلم موضوعة بذكاء ومحددة تحديداً جيداً.
| توفر الوحدة بعض الوسائل لدعم الفروق الفردية بين الطالبات
| تدعم الوحدة بعض أساليب التعلم ولكنها تقدم قدراً ضئيلاً من الدعم للفروق الفردية
| لا توفر الوحدة أية وسائل تعلم لدعم أساليب التعلم المتعددة
|
التقييم | 1
| تتناول التقييمات على نحو واضح وشامل جميع المعايير وأهداف التعلم المستهدفة.
| تتناول التقييمات جميع المعايير وأهداف التعلم المستهدفة.
| تتناول التقييمات بعضاً من المعايير وأهداف التعلم المستهدفة.
| لم يتم تضمين التقييمات أو أنها تتناول القليل من المعايير وأهداف التعلم المستهدفة.
| 2
| تشتمل الوحدة على مجموعة متنوعة من التقييمات المستمرة التي تتمركز حول الطالبات وتقدم معلومات صحيحة وموثوقاً بها لي وللطالبات عن التدريس والتعلم.
| تشتمل الوحدة على مجموعة متنوعة من التقييمات المستمرة التي تتمركز حول الطالبات وتقدم معلومات لي وللطالبات عن التعلم والتدريس.
| تشتمل الوحدة على بعض التقييمات المستمرة التي تتمركز حول الطالبات وتقدم بعض المعلومات لي وللطالبات عن التدريس والتعلم.
| التقييمات المتضمنة في الوحدة لا تتمركز حول الطالبات وليست مستمرة كما أنها لا تقدم لي أو للطالبات معلومات عن التدريس والتعلم.
|
| |
|